الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غدر الصديق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنرال العاصفة



عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: غدر الصديق   الخميس أكتوبر 09, 2008 5:13 pm

كفاك يا عين بكاء . .

فمالنا في هذه الدنيا بقاء . .

فاليوم حياة وغدا فناء . .

فما للحياة طعم دون وفاء . .

فلم الوجود اذن دون اخلاص ؟

صديقي امامي حنون !

وفي غيابي خنجر مسموم . .

لم هذا الجفاء

لصديق احبك بكل احساس ؟

لو تدري يا صديقي . .

لو تدري ان الحب وفاء . .

وان الغدر والخيانه فناء . .

فما اهنأ العيش

في جو ملؤه الحنان . .

كفاك غدرا لصديق

اخلص لك كل الزمن

وحماك من وسواس الشيطان ...!

لكل من لم يعرف معني الصداقة
راقب أفكارك......... لأنها تتحول الي كلمات
راقب كلماتك......... لأنها تتحول الي أفعال
راقب أفعالك......... لأنها تتحول الي عادات
راقب عاداتك......... لأنها تتحول الي أخلاق
راقب أخلاقك.......... لأنها تتحول الـــــي
(مصيــــــرك)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الدموع
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 257
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الخميس أكتوبر 09, 2008 5:21 pm

مشكووووور جنرال على المشاركة الرائعة وكلمات رائعة
يا ريت تمشي عليها


تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r471154e.bewnar.com.roomsserver.net/?J=0
SmArT-SR

avatar

عدد الرسائل : 15
الدولة : اخرى
المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الخميس أكتوبر 09, 2008 6:03 pm


الإنـســـان بـلا مـبـــادئ كـســاعــة بـلا عـقــــارب



فــآئق احترامــــى,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنرال العاصفة



عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الخميس أكتوبر 09, 2008 6:13 pm

مشكورين علي الردود يا عاشق انا ماشي عليها بطيبة قلبي
ولو خسرت كل العالم ولا بافرق معي لاني عرفت مين الصاحب ومين الخاين ويا عماد (سمارت) يا مبدع قبل ما تتكلم عن المبادئء وتحاسب الناس بردودك شوف حالك علي اي مبدء ماشي يا حلو علي العموم كانت اخر مشاركة الي في المنتدي شكرا كتير الكو انكو قبلتوني معاكم بس في ناس بكيت عليهم طلعو ما بستاهلو عارفين حالهم مليح
علي العموم احنا بنتعلم بهالدنيا بس الاهم تتعلمو من غلط غيركو باي يا عاصف وعماد آآآآآآآآآه زمن الحبايب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسمين
مديرة عامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 250
الدولة : تونس
المزاج :
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الجمعة أكتوبر 10, 2008 1:00 am

له له يا جنرال العاصفة؟؟؟؟؟
مين زعلك
Shocked Shocked Shocked
بتضل اخ عزيز على قلوبنا كلنا ليش الكلام واذا صار في زعل بين وبين اي حدا من هون اعتبر حالك اتزاعلت من اخوك واتصالحو
Wink

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الدموع
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 257
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:59 am

مشكووووووور على احاسيسك بس اذا انت فتحت السيرة يبقى انا بقلك لما تحب تحكي عني قول بوجهي !!!!!! كمل لوحدك
I LOVE YOU بالعربي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r471154e.bewnar.com.roomsserver.net/?J=0
فارس الحب
مشرف منتديات سوار الأدبية والشعرية
avatar

عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الجمعة أكتوبر 10, 2008 5:17 pm

قبل ما نحكي يا جنرال العاصفة عن شي لازم نكون عارفينها قبل ما نحكي عليها
ونعرف فى الاول شوو هى الصداقة وشو هو الغدر وشوو هى المبادئ
على ما اظن الكل بيعرف الصداقة والكل بيعرف وو هو الغدر كمان
اكيد الكل مر بهاى الحالات ويا جنرال العاصفة ما فى حدا غدرك من اصدقائك
بس انت لسانك ما بدنا نحكي عنه ولا راح نشوه سمعة حدا منا
يا ريت الغدر ما تجيبو فى ناسبتعرف معنى الصداقة ولو انت وقعت فى مأزق اكيد راح نكون اول الناس
وبنقف معاااااااك وما بنسيبك لانا ما بننسي العش والملح اللى اكلناه مع بعض
تقبلى مروري

_________________


لا يتذووق لذة الابدااع سوى المبدعين
ويكون لهم ذلك التذووق الرااقي
داافع للتسابق نحوو الافضل

تحياااتي

فـــارس الــحــــــب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنرال العاصفة



عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الجمعة أكتوبر 10, 2008 9:54 pm

والله يا أستاذ رأفت ما بدي حد يعلمني وما طلبت منك تحكيلي عن الصداقة لأنو كل واحد الو مفهوم للصداقةأنا من وجهة نظري ما حد يرد علي موضوعي لأنو أنكتب لناس مقصودة تاني حاجة أنا مستعد لأواجهكم كلكم وأشوف مين الغلطان يعني قبل الواحد ما يتسرع ويرد علي الموضوع أستاز رأفت فكر وأعرف شو بتكي أنا عارف شو كتبت وشو قلت وشو حكيت ومتأكد من كلامي ولو شاكك بكلامي 1 % ما كتبتو شكرا علي الرد الجميل وأبداعك الكبير في الرد يعطيك ألف عافية وزي ما بقول المثل (يا مسترخص اللحمة عند المرقة تندم) فعلا أنهم رخاص الي شريتهم ويا ريت ما عرفتهم !!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SmArT-SR

avatar

عدد الرسائل : 15
الدولة : اخرى
المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الجمعة أكتوبر 10, 2008 9:57 pm

تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة,,


فـآئق احترامــى,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الدموع
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 257
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الجمعة أكتوبر 10, 2008 10:12 pm

ما بدك كل المنتدى يرد على موضوعك هاد شي مستحيل لأنه المنتدى مو الي انا ولا الك او لأي واحد المنتدى للجميع
وكل واحد اله رأيه وأرجوا احترام الآراء ويا ريت الألفاظ

تقبلوا تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r471154e.bewnar.com.roomsserver.net/?J=0
فارس الحب
مشرف منتديات سوار الأدبية والشعرية
avatar

عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   الجمعة أكتوبر 10, 2008 11:44 pm

والله يا استاذ اشرف افهم زى ما انت عايز تفهم والله احنا مش رخاااااااص لك لو الثمن بدو يندفع مشانا راح يكون غالى جدا
واحنا الحمد لله عمرنا ما قصرنا فى حدا وكل واحد عارف حالو اوي ويا استاذ اشرف المثل اللى حكتو والله انت غلطان فيه كثير لانه ما بينطبق علي اللى قصدته وانت اكيد فاهم يعنى والله فى مثل كمان بيقول الصديق وقت الضيق بس كمان انا غلطان انى حكيتو هذا المثل عارف ليش لانه ما بينطبق علي هالواحد واكيد انت عرفتو ولو بدنا ناقشك فى مسالتك اللى بتحكي عنها بقلك انت الغلطان وياريت بلا تفاهه زيادة عن االزوم واحنا فى منتدي ما يدنا نزود كلام وخلينا حبايب والباقى على الله ولا شوو رايكم يلى مقصدوين فى قصيدته الذى هزت الصداقة كلها واللى عايز يعرفنا فيها شوو هى الصداقة
تقبلى مروري الحااااااار

_________________


لا يتذووق لذة الابدااع سوى المبدعين
ويكون لهم ذلك التذووق الرااقي
داافع للتسابق نحوو الافضل

تحياااتي

فـــارس الــحــــــب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنرال العاصفة



عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   السبت أكتوبر 11, 2008 10:14 am

يا حبيبي يا رأفت أنا ما قصدتك ولا أنت المقصود قلت أنا ناس معروفة وعارفة حالها المقصودة ...........
ويا عماد والله انك انت التافه قبل ما تتكلم عن التفاهة وتحاسب الناس روح حاسب حالك ونظف حالك بعدين تعال تكلم
ويا عاشق أنا هيك وجهة نظيري وما بدي حد يعلمني شو أحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الدموع
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 257
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر الصديق   السبت أكتوبر 11, 2008 5:10 pm

أوك حبيبي انا ما غلطت معك بس انت غلطت مع ناس تانية وكلامك ليه غلط أرجوا منك احترام الفاظك ,,,, تم قفل الموضوع

تقبلوا مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r471154e.bewnar.com.roomsserver.net/?J=0
 
غدر الصديق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدخول لدردشة المنتدى من هنا  :: 
»•¤©§|§©¤•» منتديات سوار وشباب اون لاين الأدبية والشعرية «•¤©§|§©¤•«
 :: ۩ ۩ஷண.» منتدى الشعر والنثر «.ஷண۩ ۩
-
انتقل الى: