الدخول لدردشة المنتدى من هنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع للنقاش

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الحب سوار
مديرة عامة
ملكة الحب سوار

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 1:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياريت الكل هون يرد على الموضوع يلي بدي اكتبه ونشوف كل واحد شو بدو يحكي

اول شي انا بحب فلسطين من كل قلبي متل حبي لتونس ويمكن اكتر والله وحدو اعلم وانا بعتذر عن كلامي يلي وجهتو ولا جرحت بيه اي حدا في ساعة غضب
تانى شي وهذا المهم ياريت كل واحد يتخيل فينا نفسو اعطى ثقته لانسان واعتبره في مقام اخوه وهذا الاخ خانه وياريت خانه بس بل طعنه وجرحه وجرح اقرب الناس اليه ذبحو ومثل بجثتو شو راح يكون موقفكم لو كنت في مكاني
اول شي ماراح تكون في ثقة في اي حدا بتحسو مثلو او كان من اصحابو او قرايبو لانو في مثل بيقول لا يتفقوا الا اذا اتشابهو ثاني شي ما راح تسمحو انو هاد الشي يتكرر
لو انا غلطانة ردوا عليا بدي اعرف وين غلطي انا كمسؤولة عن ناس بدي احميهم مهما كان انشاء الله على حساب موتي ماراح احكي اكتر من هيك والفاهم يفهم
SmArT-SR

SmArT-SR

المزاج : موضوع للنقاش 8911

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 3:22 pm

كن على حذر من الكريم إذا أهنته ومن اللئيم إذا أكرمته ومن العاقل إذا أحرجته ومن الأحمق إذا رحمته,,واختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتا كافيا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج,,ولا تمدح النهار قبل ان يحل الليل , ولا تحكم على أمر حتى ترى نهياته,,,
فائــق احترامــــــى,,,

موضوع للنقاش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-