الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيكابالا يعود للزمالك..أمام الطلائع.....اجازة العيد.. مكافأة الفوز علي الترسانة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطائر الجريح
مشرف منتدى الأخبار الرياضية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 53
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: شيكابالا يعود للزمالك..أمام الطلائع.....اجازة العيد.. مكافأة الفوز علي الترسانة   الجمعة أكتوبر 03, 2008 9:36 am

يعود شيكابالا نجم فريق الكرة بالزمالك لقيادة فريقه امام طلائع الجيش في الاسبوع الثامن للدوري يوم 17 الجاري بعد انتهاء فترة العقوبة التي وقعها علي الاتحاد الدولي "الفيفا" وغيابه عن الملاعب ستة أشهر.
صرح بذلك طارق يحيي المدرب العام الذي اوضح ان الالماني راينر هولمان المدير الفني للفريق قدم مكافأة الفوز للاعبين بعد الفوز علي الترسانة واعتلاء قمة الدوري بمنحهم أجازة عيد الفطر المبارك أربعة أيام بخلاف المكافأة المادية.
أشار إلي أنه سيتم تجميع اللاعبين الأحد القادم لبدء الاعداد لمباراة الطلائع وقال: ان هولمان وضع برنامج اعداد بدني علي أعلي مستوي سيتم تنفيذه بدايه من الأحد القادم مع اللاعبين الذين لم يصلوا للمستوي البدني المطلوب خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية بصفة مستمرة منهم شيكابالا ومحمود سمير وعلاء كمال وعمرو عادل وعلاء عبد الغني.
أشار إلي أن البرنامج يطبق بكل دقة علي جميع اللاعبين خلال فترة توقف الدوري وقال امامنا 17 يوماً كافية لعلاج كل الأخطاء والسلبيات وتجهيز جميع اللاعبين علي أعلي مستوي فني وبدني مؤكداً ان الروح المعنوية المرتفعة سيكون لها أثر طيب لتنفيذ البرنامج بعد الأداء القوي أمام الترسانة.
وعن تثبيت تشكيل الفريق أوضح المدرب العام للزمالك ان كثرة الاصابات والايقافات تقف حجر عثرة امام الجهاز الفني في هذه الجزئية لكن بعد عودة شيكابالا يوم 17 امام الطلائع وشفاء المصابين سيكون للجهاز الفني رأي آخر وقتها.
وقال طارق يحيي انه تقرر صرف مكافأة الفوز علي الترسانة بعد العيد وهناك اتجاه لاعداد مكافأة اجادة مع كل مباراة يؤديها الفريق بالشكل المطلوب ويحقق الفوز تحفيزاً للاعبين علي بذل أقصي الجهد في المرحلة المقبلة للحفاظ علي قمة الدوري مشيراً الي انه يعقد اجتماعاً مع هولمان خلال الايام القادمة لاقناعه بمشاركة الفريق في مهرجان اعتزال لاعبي الزمالك والسويس السابقين حواش كمال وماهر هليل يوم 10 الجاري مع منتخب السويس ليكون مهرجاناً يليق باسم اللاعبين اللذين خدما الزمالك كذلك يكون يوم عيد لشعب السويس المحب لنادي الزمالك.
ونفي طارق يحيي انه علي خلاف مع هولمان وقال: علي العكس تربطني علاقة طيبة وهو من افضل المدربين الذين تعاملت معهم مشيراً الي انه أبرم تعاقداً مع ادارة الزمالك قبل تولية المسئولية وينص عقده علي انه مدرب عام ومدير للكرة وفي حالة ان المجلس رأي انه يتفرغ للعمل الفني فقط ليس لديه أي مشكلة والجانب الاداري يختص به الدكتور أحمد عبد الله ووليد بدر وكل ما يتردد من شائعات ليس لها اساس من الصحة.
في الوقت نفسه وافق الجهاز الفني علي سفر الغاني مانويل أجوجو لانجلترا للحصول علي راحة ثم يتجه الي غانا للدخول في معسكر مغلق مع منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة ليسوتو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا.
في نفس الإطار أبدي محمد أبو العلا نجم الفريق حزنه الشديد من قلة الجماهير التي تهاجمه في كل المباريات التي يخوضها مع الفريق وقال: أنا مستهدف لا أدري السبب في ذلك والغريب انه في حالة اجادتي أيضاً تهاجمني الجماهير.
أوضح أبو العلا انه ابن الزمالك وأحد الأعمدة الرئيسية بالفريق والدليل علي صدق كلامه انه يلعب أساسيا مع أي مدير يقود الفريق وقال: مشكلتي أنني لا أحب كثرة الكلام وأنفذ كل ما يطلب مني بالتزام سواء داخل الملعب أو خارجه.. وأقول لهذه القلة من الجماهير ارحموني وساندوا الزمالك ليفوز بالدوري.
من جانب آخر أنهت ادارة الزمالك اجراءات عودة مباريات فريق الكرة لاستاد الكلية الحربية بداية من مباراة الأوليمبي في الاسبوع التاسع للدوري يوم 26 الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسمين
مديرة عامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 250
الدولة : تونس
المزاج :
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شيكابالا يعود للزمالك..أمام الطلائع.....اجازة العيد.. مكافأة الفوز علي الترسانة   الجمعة أكتوبر 03, 2008 6:54 pm

انا مو من مشجعي الزمالك بس يسلموووووووووووو على الموضوع lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطائر الجريح
مشرف منتدى الأخبار الرياضية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 53
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شيكابالا يعود للزمالك..أمام الطلائع.....اجازة العيد.. مكافأة الفوز علي الترسانة   الجمعة أكتوبر 03, 2008 7:12 pm

بس انا بموت بالزمالك وبعشقو عشق الزمالك :$:$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيكابالا يعود للزمالك..أمام الطلائع.....اجازة العيد.. مكافأة الفوز علي الترسانة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدخول لدردشة المنتدى من هنا  :: 
»•¤©§|§©¤•» منتديات سوار وشباب اون لاين الرياضية «•¤©§|§©¤•«
 :: ۩ ۩ஷண.» منتدى الأخبار الرياضية «.ஷண۩ ۩
-
انتقل الى: