الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في تصنيف الفيفا:الزمالك تجاوز الأهلي بـ 11 نقطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطائر الجريح
مشرف منتدى الأخبار الرياضية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 53
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: في تصنيف الفيفا:الزمالك تجاوز الأهلي بـ 11 نقطة   الجمعة أكتوبر 03, 2008 9:34 am

لأول مرة منذ سنوات. تجاوز الزمالك منافسه التقليدي الأهلي في التصنيف الشهري لترتيب أندية العالم واحتل الفريق الأبيض المركز 104 عالمياً بينما احتل الأهلي المركز 115 عالمياً في تصنيف "IFFHS" شهر سبتمبر الصادر عن الاتحاد الدولي لتأريخ واحصاء كرة القدم.
احتل الزمالك المركز الخامس افريقيا والثاني عربيا. فيما ظهر في القائمة التي تضم 350 ناديا نادي حرس الحدود المشارك في بطولة الكونفيدرالية الافريقية الذي تقدم الي المركز 185 عالميا وهذه المرة الأولي التي يتقدم فيها الزمالك علي الاهلي منذ سنوات رغم خروجه الشهر الماضي من دوري ابطال افريقيا أمام ديناموز هراري.
ولم يشارك الاهلي في شهر سبتمبر إلا في 3 مباريات بواقع مباراتين في دوري ابطال افريقيا أمام الزمالك واسيك وانتهيا بالتعادل وفاز مرة واحدة في الدوري علي بتروجيت.. أما الزمالك فقد خسر من ديناموز وتعادل مع الأهلي قارياً وفاز مرتين في الدوري علي الاتصالات والترسانة.
كان الزمالك اول فريق افريقي يحصل علي لقب افضل ناد في العالم وفق هذا التصنيف عام 2003 تلاه الترجي التونسي الذي حصل علي اللقب في يوليو 2004 قبل ان يحصل عليه الاهلي مرتين في يونيو 2006 ويوليو .2007
عربيا صعد الزمالك للمركز الثاني أمام النجم الساحلي الذي تقدم 6 مراكز واحتل المركز 64 عالميا بينما احتل المريخ السوداني المركز الثالث عربيا "108" عالمياً ويأتي الاهلي في المركز الرابع والهلال السوداني في المركز الخامس عربيا "125" عالميا.
علي المستوي الافريق يحافظ النجم علي الصدارة وتقدم القطن الكاميروني للمركز الثاني وانيمبا في المركز الثالث وديناموز في المركز الرابع بينما صعد الزمالك للمركز الخامس افريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في تصنيف الفيفا:الزمالك تجاوز الأهلي بـ 11 نقطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدخول لدردشة المنتدى من هنا  :: 
»•¤©§|§©¤•» منتديات سوار وشباب اون لاين الرياضية «•¤©§|§©¤•«
 :: ۩ ۩ஷண.» منتدى الأخبار الرياضية «.ஷண۩ ۩
-
انتقل الى: