الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا

كاتب الموضوعرسالة
أسير الدموع
المدير العام

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج :

مُساهمةموضوع: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   السبت سبتمبر 27, 2008 4:06 pm

هذه لعبة بسيطة أرجوا من الجميع التفاعل معنا بها في عبارة عن أن تسأل سؤال لأي عضو تريده بع1ض المنتديات تقول اسال العضو الذي قبلك وانت اختار يلي بتريده

وأنا بدي ابدأ بالسؤال مشان اول اللعبة سؤال خفيف بس بعد هيك يا ويلكم مني Embarassed

السؤال بيقول وموجه لريانة العود قلتي اسمك نادية وتونسية ,, طيب كم عمرك وهوايتك المفضلة؟

سؤال خفيف مو هيك هع هع

مديرة عامة

انثى
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   السبت سبتمبر 27, 2008 5:16 pm

مشكور عاشق على الموضوع المميز بس شو رايك نعمل كل مرة كرسي اعتراف لعضو من الروم وبما انك اخترت ريانة بدي اناكمان اسالها هل انتي مرتبطة بحدا واذا لا شو مواصفات فارس احلامك

المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   السبت سبتمبر 27, 2008 5:20 pm

اها كمان حلو نختار عضو وكرسي اعتراف الله يساهل على كرسي الروووم هههههههههه موت هع هع هع
أوك يا ريت ريانه تجاوبي على الاسئلة

تقبلوا مروري

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   السبت سبتمبر 27, 2008 7:58 pm

عاشق الدموع من هي حيبتك لما احبتها ونفس السوال للياسمين ياريت الجواب بالصراحه Embarassed Embarassed
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الدموع
المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   السبت سبتمبر 27, 2008 10:20 pm

كنت حابب تجاوبني نادية على الأسئلة بس يمكن ما شافتهم يلا مو مشكلة ,,, أما بالنسبة لسؤالك امير ما في اي حرج

أكيد تعرفها ويعرفها اغلب المنتدى اسمها امل ولما احببتها شي طبيعي كل شخص يحب فتاة لأشياء كثيرة أنا حبيتها لأني حسيت معها بالارتياح ,, جمالها ,, صدقها ,,برائتها ,,أشياء كثيرة لا يمكن وصفها
أرجوا أن يكون الجواب قد وصلك حجي Embarassed Embarassed Embarassed

مشرفة منتدى بيت حواء

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 1:08 pm

الاسئلة هاذي ليا انا؟؟؟؟؟
يا سلام
Embarassed Embarassed
اسمي نادية عمري 18 سنة و4 اشهر هوايتي الرسم
مش مرتبطة
مواصفات فارس احلامي يكون انسان بمعنى الكلمة حساس رومنسي حنون طيب ذواخلاق ملتزم يخاف الله له مبادي طموح عندو شخصية واهم صفة انو يكون يحبني موت ويخليني احبو
انشاء الله اكون كفيت في جوابي

والان سؤالي للامير محمد
كنت في عماره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على اسفل ،، من تدفع منهم ؟؟ >>> نذاااله هههههههههه

المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 1:10 pm

هههههههههههههههههههههه نادية حلو سؤالك تشرفنا بمعرفتك يا حنونة انتي هع هع هع

المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 1:44 pm

اهلا وسهلا فيكي ريانة عاشت الاسامي والعمر كلو نيالو الي بدو يحبك ما دام بدك المواصفات هااي bounce lol!

كتبت اسمك في اوراق ذاكرتي

وزرعت بذور حبك في حدائق احلامي

رحلت عنك بعيدا

وتركت على ضفاف شواطئ انهار الطفولة

حبي البرئ
زهرة قرنفل
وقصائد عشق
وها أنا
?

عدل سابقا من قبل صائد القلوب في الأحد سبتمبر 28, 2008 5:25 pm عدل 1 مرات
الامير محمد

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 2:52 pm

سوالك مش مزبوط يا ناديه

والاجابه انو انا ما بقدر ادفع اي حد منهم لاني لو دفعت حد راح ادفع روحي بعدو

تقبلي مروري
نقطة حبر

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 2:54 pm

مرحبا
أنا سؤال لصائد القلوب
بدي أسال عن أعز صديق أله مو ضروري أيكون هون بالمنتدى المهم أعز صديق ويحكي أسمه أذا بدو
أش السبب الوحيد اللى ممكن تزعل منه وما تحكي معه أبدا يعني ممنوع الاقتراب لهون يا صديقي العزيز

Laughing
صائد القلوب
المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 5:18 pm

اقتباس :
مرحبا
أنا سؤال لصائد القلوب
بدي أسال عن أعز صديق أله مو ضروري أيكون هون بالمنتدى المهم أعز صديق ويحكي أسمه أذا بدو
أش السبب الوحيد اللى ممكن تزعل منه وما تحكي معه أبدا يعني ممنوع الاقتراب لهون يا صديقي العزيز
يؤ يؤ يؤ يؤ نــــــقـطة حبررر منورة المنتدى والله
يسعد مساكي خيتو ويعطيكي العافية يارب bounce bounce
ممممممممم بجاوبك على السؤال انو مو مهم احكي اسمو اوك
بس اكيد الشي الي ما بغفرو هوا انو يغدر فيني وانو يقرب من عرضي وشرفي ولا شو رايكم؟؟؟

رحلت عنك بعيدا

حبي البرئ
زهرة قرنفل
وقصائد عشق
وها أنا
?

ياسمين
مديرة عامة

انثى
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 7:22 pm

احم احم نحن هنا
الجماعة نازلين في بعض اسئلة من ورايا lol!
طيب انا شايفة في عضوة جديدة بالمنتدى وبدنا نتعرف عليها
نقطة حبر منورة المنتدى ومنورة قسم الفرفشة والضحك بدنا نعرف
شو اسمك؟؟ كم سنك ؟؟ شو بتعملي في الحياة ؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 9:56 pm

ياسمين كتب:
احم احم نحن هنا
الجماعة نازلين في بعض اسئلة من ورايا lol!
طيب انا شايفة في عضوة جديدة بالمنتدى وبدنا نتعرف عليها
نقطة حبر منورة المنتدى ومنورة قسم الفرفشة والضحك بدنا نعرف
شو اسمك؟؟ كم سنك ؟؟ شو بتعملي في الحياة ؟؟؟

أهلين ياعمو ياسمين
أول أشي المنتدى أمنور بالموجدين فيه بس أذا عتم المنتدى بكون مني وبعد أنا ما سألة من وراكي من قدامك لانو ما بسترجي
تاني أشي أسمي نقطة حبر
مو جاف حبر
أما ثالث أشي أنا طالبة جامعة
صائد القلوب
المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 12:40 am

اقتباس :

أهلين ياعمو ياسمين
أول أشي المنتدى أمنور بالموجدين فيه بس أذا عتم المنتدى بكون مني وبعد أنا ما سألة من وراكي من قدامك لانو ما بسترجي
تاني أشي أسمي نقطة حبر
مو جاف حبر

ههههههههههههه لا نقطة اكيد بوجودك نورالمنتدى

ان شاء الله بتكوني سعيدة بانظمامك للمنتدى يا غالية

رحلت عنك بعيدا

حبي البرئ
زهرة قرنفل
وقصائد عشق
وها أنا
?

ياسمين
مديرة عامة

انثى
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 2:18 am

أهلين ياعمو ياسمين
تاني أشي أسمي نقطة حبر
مو جاف حبر
[/quote]

ماما نطفة خبر ما بعرف ليش لاول مرة بحس بكلمة ماما وانا بقولها لحدا لانو حسيت بشعور امومة قوي وحنان مفرط
اول شي اكيد المنتدى منور بالموجودين واذا اتعتم من حدا بيضل منور منشان نور الطيبين بيغطي ديما تاني شي انا حكيت بصفة عامة وما توجهت بكلامي لانسان معين بس في مثل بيقل الاجرب ,,,,,
ثالث شي عيوني نقطة الحبر مصيرها تجف من اول سطر اذا مو من اول كلمة الا اذا كنتى حبر سحري مع انى مش شايفة شي بيسحر لا شكلا ولا مضمونا
وفي الاخير بقلك انو كل الموجودين طلاب الحمد لله ومافي حدا امي هون وياسمين يلي هيا انا طالبة سنة ثانية هندسة نجحت السنة يلي فاتت الثانية على دفعتى الحمد لله
تقلي مروري المتواضع جداا على صفحتك المنورة ولا المعتمة على حد قولك وما جبت شي من عندي

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 6:14 am

ممممم بس ياسمين اعتقدك انك ما جوابتي على سوالي الي انا كاتبو ممممـ
قمر

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 11:26 am

هههههههههههههه امير محمد بدك ياسمين تجاوبك مو شايف كيف البنت طابة فيها؟؟؟؟ مو فاضية هلا ههههههههه
نقطة حبر ما فهمت ليش كان ردك هيك على ياسمين مع انو واضح انها كانت بتمزح وبدها تخلينا نتعرف عليكي
انا شخصيا بعرفها ياسمين دمها خفيف كتير وتحب المزح بس لما تعصب يا لطيف من لسانها اذا اتحملي العواقب هاي اول بهدلة هههههههههههههههههه
lol!
أسير الدموع
المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 12:03 pm

أول شي يسعد مساكم ومنورين صفحتي الغلبانة هاي
وبعدين شو في حجة نقطة حبر وحجة ياسمين شيفكم نزلين في بعض فيكم تصلوا على النبي وتوحدوا الله وما تكبروا القصة أنا عملت الموضوع هاد مشان الواحد يفرفش وينبسط والكلام يلي طالع منه اكيد كله مزح بس كل مزح اله حدوده وما بدي يكبر اكتر من هيك فيا ريت الكل مشان ما يتقفل الموضوع يلي انا شايفه مشاركته فتحت صفحة تانية
ومشان ما حد يزعل مني

تقبلوا تحياتي _--عاشق الدموع --_

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 12:11 pm

سؤالي موجه لعاشق الدموع
في عضو بدك منو طلب
مين العضو؟ وشو الطلب؟
ريانة العود
مشرفة منتدى بيت حواء

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 1:23 pm

طولي بالك ياسو الحكاية مش مستحقة هاذا الكل
Wink

عدل سابقا من قبل ريانة العود في الإثنين سبتمبر 29, 2008 1:43 pm عدل 1 مرات
صائد القلوب
المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 1:30 pm

اقتباس :
أهلين ياعمو ياسمين
تاني أشي أسمي نقطة حبر
مو جاف حبر

اقتباس :

ماما نطفة خبر ما بعرف ليش لاول مرة بحس بكلمة ماما وانا بقولها لحدا لانو حسيت بشعور امومة قوي وحنان مفرط
اول شي اكيد المنتدى منور بالموجودين واذا اتعتم من حدا بيضل منور منشان نور الطيبين بيغطي ديما تاني شي انا حكيت بصفة عامة وما توجهت بكلامي لانسان معين بس في مثل بيقل الاجرب ,,,,,
ثالث شي عيوني نقطة الحبر مصيرها تجف من اول سطر اذا مو من اول كلمة الا اذا كنتى حبر سحري مع انى مش شايفة شي بيسحر لا شكلا ولا مضمونا
وفي الاخير بقلك انو كل الموجودين طلاب الحمد لله ومافي حدا امي هون وياسمين يلي هيا انا طالبة سنة ثانية هندسة نجحت السنة يلي فاتت الثانية على دفعتى الحمد لله
تقلي مروري المتواضع جداا على صفحتك المنورة ولا المعتمة على حد قولك وما جبت شي من عندي

شو شو شو يؤ بشوف ماما وعمو ...
طيب يا جدو انتي وايااها بشوفكم حميانين على بعض انا بعتقد انو اول شي كلام نقطة كلو اجى مزح والمكتوب مبين من عنوانو وياريت يكون كمان كلام ياسمين مززح
ويا صبايا انا بعرف الشباب الي بيتكاتلو وما يتحملو مزح
احنا شايفن العكس شايفين شبااب اتغلبنا على البنات lol! lol!
بتمنى نكون هون اخوة بلمنتدى وما حدا يزعل من حدا وهذا اسمو قسم الترفية و الضحك مو النكد و المشاكل
تقبلو مروري

رحلت عنك بعيدا

حبي البرئ
زهرة قرنفل
وقصائد عشق
وها أنا
?

أسير الدموع
المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الإثنين سبتمبر 29, 2008 3:16 pm

اها ان شاء الله بيكون في تجاوب لكلامي ومشكوور على تجاوبكم

اما بالنسبة لسؤالك قمر مممممم طلب ومن مين وشو هو ؟
بصراحة كنت بدي طلب بس طلبته امبارح يعني راح المعاد هع هع هع بس ما شاء الله عليكي تقولي انتي معي وعارفة شو بدي لا بس شطورة بضملك مستقبل حلو

تقبلوا مروري
lol!

المدير العام

ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا   الأحد أكتوبر 05, 2008 6:07 pm

سؤالي موجه لملكة الحب سوار ...

هل خطأ انسان واحد يحكم على غيره بأنه مخطأ وكاذب متله
وهل لو فشل الحب عند شخص يحكم عليه بأنه لا يوجد حب
وكله كذب وخداع ؟؟؟ هل صحيح هذا الكلام يلي خرج من ملكة وكمان مو اي ملكة بتكون ملكة حب ؟؟؟ وهل ترضي انا يدمر انسان بسبب فقدان حبيبه؟؟؟ اسأله كثيرة ليس لها جواب عندك؟؟ حاولي جاوبيني ؟؟؟ مجرد محاولة !!!

اسأل العضو الذي تريده من المنتدى سؤال ,, أرجوا التفاعل معنا
صفحة 1 من اصل 1